أخر الاخبار

وظائف إدارية وتقنية في الرياض لحملة الدبلوم برواتب شاغرة

 

وظائف إدارية وتقنية في الرياض لحملة الدبلوم برواتب شاغرة


تعلن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن وظائف إدارية وتقنية لحملة الدبلوم فأعلى في مدينة الرياض. تتوفر هذه الوظائف برواتب تبدأ من 5000 ريال. يمكن الاطلاع على المسميات الوظيفية المتاحة عبر حساب هيئة الرقابة النووية والإشعاعية الرسمي على موقع لينكد إن لخدمات التوظيف. يمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل عن هذه الفرص الوظيفية من خلال موقعنا وظائف دوت كوم.


هكذا ننشر لكم التخصصات المطلوبة طبقا للشروط والتفاصيل الآتية.

الوظائف الشاغرة:


وظيفة مدير مكتب:


 نعلن عن وظيفة شاغرة لمدير مكتب. يشترط أن يكون لديه الخبرة في الإشراف على أعمال المكتب ومتابعة العمليات الإدارية واللوجستية. يجب أن يكون لديه درجة الدبلوم في تخصصات السكرتارية أو درجة البكالوريوس في أي تخصص إداري ذو صلة. يفضل أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 6 سنوات لحملة البكالوريوس أو 8 سنوات لحملة الدبلوم في مجال الوظيفة. نرجو من المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية وتفاصيل الاتصال على العنوان المذكور في الإعلان.


وظيفة أخصائي أمن سيبراني:


 وظيفة أخصائي أمن سيبراني (حماية ودفاع الأمن السيبراني) تتضمن تحديد وتحليل تهديدات وثغرات نظم وشبكات تقنية المعلومات، ومراقبتها وإدارتها، واستخدام التدابير الدفاعية. يتم أيضًا استخدام المعلومات المحصلة من مصادر متنوعة للإبلاغ عن الأحداث والاستجابة للحوادث. يشترط في هذه الوظيفة حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في تخصص الأمن السيبراني أو تقنية المعلومات أو علوم الحاسب أو التخصصات الأخرى ذات العلاقة. كما يجب أن يكون للمتقدم خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال حوادث وتهديدات ومراقبة الأمن السيبراني.


رابط التقديم في الوظائف 



https://www.linkedin.com/jobs/search/?currentJobId=3773617417&f_C=37395734&geoId=100459316&location=Saudi%20Arabia&origin=JOB_SEARCH_PAGE_LOCATION_HISTORY&refresh=true




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -