أخر الاخبار

فرص وظيفية بالمئات تعلنها التدريب التقني بالمنطقة الشرقية في ملتقى التوظيف.

 


فرص وظيفية بالمئات تعلنها التدريب التقني بالمنطقة الشرقية في ملتقى التوظيف

يهدف الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية إلى دعم سوق العمل في مجال التقنية من خلال توفير فرص وظيفية عديدة. حيث تعلن عن توفر أكثر من 3500 فرصة وظيفية في ملتقى التوظيف الموحد 2023م الذي تنظمه الكلية التقنية بالدما.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المبذولة لتطوير سوق العمل في المنطقة الشرقية، حيث يتيح الملتقى الفرصة للمهتمين للتواصل مع شركات رائدة في مجال التقنية والحصول على فرص عمل مناسبة.

تفاصيل ملتقى التوظيف

يهدف ملتقى التوظيف الذي يستمر لمدة يومين للتعريف بالشركات المشاركة وطرح الفرص الوظيفية وعمل المقابلات الشخصية بالأضافة الي اقامة ورش عمل مقدمة للباحثين عن فرص. يقام الملتقى يومي السبت 1444/10/30هـ و الأحد 1444/11/1هـ ( من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 مساء) في الكلية التقنية بالدمام.

تاريخ الملتقى:

  1. يوم السبت 1444/10/30هـ.
  2. الأحد 1444/11/1هـ.

موقع الملتقى: الكلية التقنية بالدمام

اهم فعاليات الملتقى:

  • عرض فرص العمل المتاحة في شركات مختلفة.
  • تحضير المتقدمين لفرص العمل من خلال ورش تدريبية.
  • عمل المقابلات الشخصية مع ممثلي الشركات المشاركة.
  • التعرف على الشركات المشاركة وتوسيع الشبكة الاحترافية.

يتيح الملتقى فرصة لابحثين عن عمل في الحصول على وظائف من شركات رائدة في مجال التقنية، بالاضافة إلى الاستفادة من ورش العمل التدريبية وتوسيع الشبكة الاحترافية.

مدير العلاقات العامة في الكلية التقنية بالدمام.

كيفية الاستفادة من فرص التوظيف

يشهد ملتقى التوظيف الذي تنظمه الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية فرصًا وظيفية كثيرة للباحثين عن عمل في مجال التقنية، حيث يتم عرض الوظائف الشاغرة عبر الشركات المشاركة في الملتقى وإجراء مقابلات شخصية للمهتمين بالوظائف المعروضة.

بالإضافة إلى العرض الوظيفي، يقدم الملتقى ورش عمل تدريبية لتحسين مهارات الباحثين عن عمل وزيادة فرصهم في الحصول على فرص عمل جديدة. كما يتيح الملتقى للباحثين عن العمل فرصة التعرف على الشركات الرائدة في مجال التقنية والتواصل معها لمعرفة مزيد من المعلومات عن الوظائف المعروضة ومتطلباتها.

يمكن للباحثين الاستفادة بشكل كبير من ملتقى التوظيف في تطوير مهاراتهم وتوسيع فرص عملهم في مجال التقنية. ويشكل الملتقى فرصة حقيقية للمهتمين بالعمل في شركات تكنولوجية كبرى.

للتقدم للوظائف المعروضة في الملتقى، يتطلب الأمر ملء استمارة التقديم المتاحة في موقع الملتقى الرسمي. كما يمكن للمتقدمين الحصول على معلومات أكثر عن الشركات المشاركة وفرص العمل عبر الاتصال بالكلية التقنية بالدمام المنظمة للملتقى.

الشركات المشاركة في ملتقى التوظيف:

سيشارك في ملتقى التوظيف العديد من الشركات المحلية والعالمية الرائدة في مجال التقنية. وسيوفر الملتقى فرص العمل في مختلف المجالات التقنية.

من بين الشركات المشاركة:

  • شركة أرامكو السعودية: التي ستعرض فرص عمل في مجالات النفط والغاز والهندسة والتقنية.
  • شركة سامسونج السعودية: التي ستعرض فرص عمل في مجالات الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية وتقنية المعلومات.
  • الاتصالات السعودية: التي ستعرض فرص عمل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وسيشارك في الملتقى أيضًا العديد من الشركات الأخرى الرائدة في مجال التقنية، مما يجعله فرصة لا تُعوَض للراغبين في الحصول على فرص عمل في هذه المجالات.

موقع الملتقى وكيفية التسجيل

يقام ملتقى التوظيف في الكلية التقنية بالدمام، ويمكن للراغبين في الحضور التسجيل عبر الموقع الرسمي. يتطلب التسجيل ملء نموذج بسيط يحتوي على بعض المعلومات الشخصية. يجب على الراغبين في التسجيل الاطلاع على تفاصيل الملتقى والشروط والمتطلبات المطلوبة للتقدم والمشاركة.

كيفية التسجيل في الموقع الرسمي لملتقى التوظيف:

1. قم بزيارة الموقع الرسمي لملتقى التوظيف في الكلية التقنية بالدمام.

2. اضغط على زر التسجيل واملأ النموذج المطلوب بالمعلومات الشخصية الصحيحة.

3. قم بتأكيد المعلومات المدخلة والتأكد من صحتها قبل الارسال.

4. سيتم التواصل معك من خلال البريد الالكتروني المدخل خلال فترة قصيرة، وسيتم اعلامك بالتفاصيل الكاملة للملتقى.


رابط التقديم 









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -