أخر الاخبار

10 مقاعد شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.



يبحث قسم التوظيف في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن الأشخاص الحاصلين على درجات علمية في مختلف المجالات للعمل في مستشفياتهم بالرياض.

في مستشفى الملك فيصل التخصصي ، لديهم الكثير من الوظائف للأشخاص الذين يرغبون في العمل. هناك وظائف للممرضات والأطباء وأنواع أخرى من العمال.

يوجد العديد من الوظائف في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. يعمل بعض الناس كأطباء أو ممرضين أو فنيين. يعمل أشخاص آخرون كمحاسبين أو في التسويق أو التمويل.

يوجد الكثير من الوظائف ، لكن بعض الوظائف أكثر أهمية من غيرها. وظيفة واحدة مهمة للغاية هي أن تكون مستشارًا مساعدًا. يساعد هذا الشخص الأطباء في أداء عملهم ، وهم مهمون جدًا في صحة الناس. وظيفة أخرى مهمة للغاية هي أن تكون طبيب قلب. هذا الشخص يساعد الناس في صحة قلبهم ، وهم مهمون جدًا في صحة الناس. وظيفة أخرى مهمة هي أن تكون أخصائي السيكلوترون والأدوية الإشعاعية. يساعد هذا الشخص العلماء على أداء عملهم بالمواد المشعة ، وهي مهمة جدًا في صحة الناس. وظيفة أخرى مهمة هي أن تكون مشرفًا وكشوف رواتب واستحقاقات الموظفين. يساعد هذا الشخص في إدارة الموظفين والتأكد من حصولهم على المزايا التي يحق لهم الحصول عليها. وظيفة أخرى مهمة هي أن تكون استشاري جراحة القلب. يساعد هذا الشخص الأطباء في إجراء جراحة القلب ، وهم مهمون جدًا في صحة الناس. أخيرًا ، هناك وظيفة مهمة جدًا وتسمى الرأس. هذا الشخص مسؤول عن الكثير من الأشياء المختلفة في الشركة ، وهي مهمة جدًا في صحة الناس.

مسميات الوظائف :

– وظيفة استشاري مساعد وزراعة الكبد.

– وظيفة محاسب.

– وظيفة المستشار التنفيذي والمخاطر والامتثال.

– وظيفة استشاري طب القلب.

– وظيفة أخصائي السيكلوترون والأدوية المشعة.

– وظيفة المشرف و PAYROLL ومزايا الموظفين.

– وظيفة استشاري جراحة القلب.

– وظيفة فني ، CSSD.

– وظيفة رئيس إدارة الأداء.

– وظيفة استشاري طب وجراحة العيون.

– وظيفة الرأس والمكافآت والتعويضات.

– وظيفة طبيب متخصص.

تفاصيل رواتب وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي 

يبدأ راتب عامل الخدمات العامة من 3430 ريال سعودي. يبدأ راتب العامل في منصب القيادة الإدارية من 19995 ريالاً سعودياً. بدل مواصلات لعامل الخدمة 500 ريال سعودي. بدل مواصلات للعامل في منصب قيادي 900 ريال سعودي. بدل الانتداب الداخلي لموظف الخدمة 200 ريال سعودي. بدل الانتداب للعامل في منصب قيادي 700 ريال سعودي. بدل الانتداب الخارجي لموظف الخدمة 700 ريال سعودي. بدل الانتداب للعامل في منصب إداري 1260 ريال سعودي.

وللمزيد إيضا من الوظائف الشاغرة في السعودية للمواطنين والوافدين ولجميع الجنسيات في مختلف التخصصات بأمكانك تصفح قسم وظائف السعودية من هنا

رابط تسجيل وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي 2023

للتسجيل في وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ، انتقل إلى الرابط أدناه.

Jobs in King Faisal Specialist Hospital and Research Center

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -