أخر الاخبار

وظائف إدارية لحملة الدبلوم والبكالوريوس حديثي التخرج في بنك الرياض



يعلن بنك الرياض عن توفر وظائف إدارية وشاغرة وذلك تحت مسمى موظف إداري (Administrator) وذلك في مدينة الرياض، حيث يمكن لحملة الدبلوم أو البكالوريوس التقديم واليك تفاصيل الوظيفة على النحو التالي:

الشروط:

– يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

– يجب ان قد حصل على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في احدى التخصصات (إدارة أعمال ، إدارة عامة ، إدارة مكتبية ، سكرتارية ، إدارة مكاتب) أو ما يعادلها.

– ان يكون قادر على إجادة اللغة الإنجليزية.

– أن يجيد استخدام الحاسوب الآلي وإيضا تطبيقاته.

– أن يكون على معرفة بالمهام السكرتارية والإدارية.

– الخبرة لا تشترط في هذه الوظيفة.

تفاصيل الوظيفة:

يجب تنفيذ المهام السكرتارية والإدارية للقسم وإيضا دعم الرئيس والموظفين في أداء أدوارهم ، وبالإضافة إلى عقد محاضر الاجتماعات وأرشفة جميع الوثائق وإدارة المكالمات الهاتفية.

نبذة عن بنك الرياض :

يعتبر بنك الرياض من أحدى وأكبر المؤسسات المالية العريقة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ، حيث يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية للأفراد والشركات، حيث تأسس البنك كشركة مساهمة في المملكة العربية السعودية بناء على موافقة المقام السامي في  جمادى الأولى 1377 هـ  وذلك في تاريخ (الموافق 23 نوفمبر 1957)، وتعتبر حكومة المملكة العربية السعودية من أكبر المساهمين بالبنك.

وللمزيد إيضا من الوظائف الشاغرة في السعودية للمواطنين والوافدين ولجميع الجنسيات في مختلف التخصصات بأمكانك تصفح قسم وظائف السعودية من هنا

طريقة التقديم:

أن التقديم متاح في الوقت الحالي ، سارع الان بالتقديم في الوظيفة وذلك من خلال الرابط التالي: 

Apply now for administrative jobs in Riyad Bank

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -